منتديات أحلي عشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مونديال الشباب: المانيا تكتفي بثلاثية في المرمى الاميركي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سميح
شبابي نشيط
avatar

المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
الموقع : منتديات أحلي عشاق

مُساهمةموضوع: مونديال الشباب: المانيا تكتفي بثلاثية في المرمى الاميركي   السبت سبتمبر 26, 2009 2:05 pm

القاهرة - استهل المنتخب الالماني يوم السبت مشواره في منافسات كاس العالم للشباب لكرة القدم المقامة حاليا بمصر بفوز كبير على نظيره الاميركي بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثالثة للبطولة ليحصد اول ثلاث نقاط له في مشوار البطولة.

واعلنت الماكينات الالمانية انها قادمة بقوة للمنافسة على البطولة بالاداء المتميز و اللعب الجماعي مما ينذر جميع الفرق المشاركة في البطولة.

بدات المباراة سريعة من جانب المنتخب الالماني الذي فرض سيطرته على مجريات الشوط الاول وبدا على اللاعبين رغبة قوية في احراز هدف مبكر يربكون به حسابات الفريق المنافس في حين ظهرت العشوائية واضحة في اداء المنتخب الامريكي.

وتفاعلت الجماهير في مدرجات استاد مبارك بالسويس بشكل كبير مع المنتخب الالماني الامر الذي دفع لاعبي الماكينات الى تكثيف السيطرة والهجوم على مرمى الامريكان.

واسفرت الدقيقة 30 عن احتساب حكم اللقاء ضربة جزاء للمنتخب الالماني اثر تعرض احد مهاجمي الماكينات للعرقلة داخل منطقة الجزاء سددهاعلى الفور سميح ايديليك بسهولة واتقان في الشباك محرزا هدف التقدم.

وكثف الالمان من هجماتهم في محاولة لمضاعفة النتيجة وتحقق المطلوب بالفعل بعد هدف التقدم بدقيقتين عندما تهيات الكرة الى جنج ويرث داخل منطقة الجزاء سددها صاروخية لتصطدم بيد الحارس الامريكي وتسكن الشباك معلنا عن الهدف الثاني وينتهي الشوط الاول بتلك النتيجة.

وتغير الاداء الامريكي في الشوط الثاني الذي شن هجمات متتالية في محاولة منه لتقليص النتيجة و توالت الفرص الضائعة من جانب امريكا وكان اخطرها تصويبة من رونالدو جيفري اصطدمت بالعارضة لتضيع فرصة هدف.

ومن هجمة عكس التيار ، اسفرت الدقيقة 71 عن الهدف الثالث الالماني عن طريق مانويل شايفر الذي تهيات له الكرة داخل منطقة الجزاء وضعها من فوق الحارس في الشباك محرزا الهدف الثالث.

وتوالت الهجمات الالمانية واحدة تلو الاخرى في الوقت الذي فشلت فيه جميع المحاولات الامريكية باحراز هدف لحفظ ماء الوجه وتنتهي المباراة بثلاثية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
Admin
avatar

المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: مشكور   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:22 am

ويعطيك ألف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rassha.yoo7.com
 
مونديال الشباب: المانيا تكتفي بثلاثية في المرمى الاميركي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rassha.yoo7.com :: منتديات الكورة :: الدوري المصري-
انتقل الى: