منتديات أحلي عشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر اخبار الدوري الاسباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو سميح
شبابي نشيط
avatar

المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
الموقع : منتديات أحلي عشاق

مُساهمةموضوع: اخر اخبار الدوري الاسباني   السبت سبتمبر 26, 2009 1:16 pm

لاخبار
2/9/2006


أتليتيكو يطالب رييس بدفع مليوني يورو

أشار نادي أتليتيكو مدريد إلى أن اللاعب الدولي الإسباني خوسيه أنطونيو رييس يدين للنادي بتعويض قدره مليوني يورو (2.56 مليون دولار) بعد أن رفض المهاجم عرضا للانتقال إلى صفوفه وانضم لجاره ريال مدريد قادماً من أرسنال الإنكليزي.

وفيما نفى رييس أنه وقع عقدا مبدئيا مع أتليتيكو، قال خيسوس غارسيا بيتارك، مدير الكرة في أتليتيكو يوم الجمعة أن وكلاء اللاعب وقعوا عقدا مبدئيا يحتوي على شرط جزائي ينص على دفع مليوني يورو إذا لم يلعب رييس لأتليتيكو هذا الموسم، مضيفاً أن محامي النادي سيتدخلون للمطالبة بالحصول على الأموال نيابة عن النادي.

وكان أتليتيكو تقدم بطلب لضم رييس بعدما بدا أن أرسنال رفض عرضا مبدئيا من ريال مدريد لضم اللاعب الشهر المنصرم، لكن أرسنال رفض في النهاية عرض أتليتيكو ووافق يوم الخميس على انتقال اللاعب إلى النادي الملكي على سبيل الإعارة مقابل ضم المهاجم البرازيلي جوليو بابتيستا إلى صفوفه من ريال لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة أيضا.
=========================================
رييس للريال وبابتيستا للأرسنال

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني الخميس انه نجح في ضم المهاجم الدولي الإسباني خوسيه أنطونيو رييس من الأرسنال الإنكليزي على سبيل الإعارة لموسم واحد، مقابل إعارة مهاجمه البرازيلي جوليو بابتيستا للنادي اللندني.

وقال متحدث باسم ريال مدريد لوكالة رويترز إن الاتفاق يشمل بندا يتيح انتقال اللاعبين إلى الناديين بصفة دائمة بعد انتهاء فترة إعارتهما.

ورغم توصل الريال والأرسنال لاتفاق إلا أن اللاعبين لم يوقعا عقديهما بعد، وكان الآرسنال قد ضم رييس (22 عاما) من إشبيليه الإسباني في كانون الثاني/يناير عام 2004، وأظهر اللاعب في أكثر من مناسبة هذا الصيف أنه يرغب في العودة إلى إسبانيا بعد علمه برغبة ريال مدريد في ضمه، وكان الأخير يسعى للتعاقد مع رييس منذ فترة طويلة.

في المقابل كان الأرسنال يسعى أيضاً لضم البرازيلي بابتيستا (24 عاماً) إلى صفوفه منذ مدة طويلة، حتى قبل انضمامه إلى الريال في الموسم الماضي قادماً من إِشبيليه، وذكرت تقارير إعلامية إسبانية أن بابتيستا اجتاز بالفعل الفحوص الطبية في الأرسنال.
============================================



finy2001
مشاهدة هوية
ابحث عن جميع مشاركات finy2001

#9 03-09-2006, 17:04
finy2001
مشــرف
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المدينة: lebanon
مشاركة: 11,522


رد : اخر اخبار الدوري الاسباني (نتائج - ترتيب - اخبار الفرق)(ارجو التثبيت )

--------------------------------------------------------------------------------
اخر الاخبار
3/9/2006

في مفاجأه مدوية.. ديبورتيفو يفسخ تعاقده مع تريستان وسكالوني

فاجئ نادي ديبورتيفو لاكورونيا عشاقه وعشاق الدوري الإسباني بعدما أقدم على فسخ عقد مهاجمه المخضرم دييجو تريستان بالإضافة إلى لاعب الوسط ليونيل سكالوني، وأعلن النادي عبر موقعه الرسمي أن اللاعبين عليهما من الآن البحث عن أندية جديدة في النصف القادم من موسم الانتقالات، على اعتبار أن موسم الانتقالات الصيفية قد أغلق الخميس الماضي.

ولم يعلن مسئولي الديبورتيفو عن الأسباب التي دفعتهم لأتخاذ هذا القرار، إلا أن تريستان كان قد دخل في دوامة من المشاكل مع فريقه في الصيف الماضي، بسبب إدمانه للتدخين، وقد يكون هذا هو السبب وراء ذلك القرار من الديبورتيفو.

أما سكالوني فقد اعرب عن استغرابه الشديد للقرار وصرح قائلاً عن تريستان: "كيف يمكن لنادي أن يترك لاعب كان هدافاً للدوري الإسباني منذ أعوام بسبب بعض الخلافات".

يذكر بأن سكالوني الأرجنتيني شارك مع منتخب بلاده في كأس العالم 2006 في ألمانيا، ودييجو تريستان الإسباني قدم إلى ديبورتيفو لاكورونيا قادماً من الفريق الإسباني الآخر ريال مايوركا موسم 2000، وسجل الموسم الماضي 11 هدفاً، وكان هداف ديبورتيفو رغم أنه لعب مباريات قليلة.
=======================================



finy2001
مشاهدة هوية
ابحث عن جميع مشاركات finy2001

#10 04-09-2006, 14:54
finy2001
مشــرف
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المدينة: lebanon
مشاركة: 11,522


رد : اخر اخبار الدوري الاسباني (نتائج - ترتيب - اخبار الفرق)(ارجو التثبيت )

--------------------------------------------------------------------------------
اخر الاخبار
4/9/2006

أغرب مواسم الانتقالات

ظواهر غريبة تجتمع معا لأول مرة في موسم انتقالات اللاعبين بين الأندية الأوروبية, صفقات لم تنته، وأخرى تبرم في اللحظات الأخيرة، وسلسلة تصريحات للاعبين مخالفة للواقع, كل هذه الأحداث جعلت من موسم الانتقالات الذي انتهى يوم الخميس 31 آب/أغسطس الماضي، أغرب موسم في تاريخ الكرة الأوروبية.

الظاهرة الأولى هي انطلاق مسابقات الدوري دون اكتمال صفوف معظم الأندية الكبرى, فأندية كثيرة مثل ريال مدريد وتشلسي وآرسنال, بدأت الموسم الحالي بينما لا يزال مدربوها ومجالس إداراتها يحاولون إنهاء ضم الكثير من اللاعبين.

والغريب في الأمر أن معظم اللاعبين الذين تم ضمهم للفرق الكبرى من ذوي الشهرة العالمية العريضة، وغالبا ما يتخذون قرارهم بشأن الانتقالات في وقت مبكر.

الظاهرة الثانية تتمثل في تضارب التصريحات الصادرة عن اللاعبين ووكلائهم، وعن مجالس الإدارات أيضا, فعلى سبيل المثال صرح نادي ليون الفرنسي أن اللاعب محمد ديارا باق ضمن صفوفه وأنه من دعائم الفريق، وفجأة انتقل اللاعب إلى ريال مدريد وبمباركة مجلس إدارة ليون ورئيسه الذي كان مستميتا في الرفض من قبل.

مثال آخر أكثر غرابة يختص باللاعب المصري أحمد حسام "ميدو"، الذي تألق مع توتنهام الإنكليزي وأحرز له أحد عشر هدفا في مسابقة الدوري المحلي، فرغم إعلان توتنهام، والذي كان يلعب له ميدو على سبيل الإعارة من نادي روما الإيطالي، أنه لن يقدم على شراء اللاعب المصري نهائيا وأن وجود أحمد حسام في توتنهام قد انتهى بنهاية الموسم السابق 2005/2006، إلا أن النادي الإنكليزي أعلن فجأة، وفي آخر أيام موسم الانتقالات الأوروبية، أنه اشترى اللاعب المصري وضمه نهائيا من روما الإيطالي, والملفت في الأمر أن اللاعب المصري كان قد شارك في آخر مباراة لعبها روما، وهي مباراة السوبر الإيطالي أمام إنتر ميلان.

كذلك فإن خبر بقاء لاعب الوسط الأرجنتيني الدولي سافيولا في برشلونة جاء متناقضا مع تصريحات اللاعب السابقة التي أعلن فيها عن سعادته بوجوده في إشبيلية الأسباني، الذي أعير له من برشلونة الموسم الماضي، خاصة بعد أن لعب أساسيا بين صفوفه وساهم في إحراز كأس الاتحاد الأوروبي, فقد أوضح سافيولا يوم الخميس، آخر أيام الانتقالات، أنه قرر البقاء في برشلونة، وأنه سعيد بوجوده بين هذه الكوكبة الضخمة من اللاعبين العالميين وتحت إدارة الهولندي فرانك ريكارد.

الظاهرة الثالثة هي أن معظم الصفقات لم تنته إلا في اللحظات الأخيرة من الموعد المحدد لإغلاق باب انتقال اللاعبين بين الأندية الأوروبية, وكانت هذه الانتقالات كثيرة لدرجة عجز الكثيرون عن متابعتها أو إحصائها بالكامل.

وفيما يلي عرض لآخر وأهم الانتقالات بين الأندية الأوروبية:

أحدث الانتقالات في الدوري الإسباني:

أهم الصفقات التي تمت في الفترة الأخيرة كانت صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني الشاب سيرجيو أغويرو إلى أتليتيكو مدريد قادما من إنديبيندينتي الأرجنتيني مقابل 29 مليون يورو (37.4 مليون دولار).

ورغم أن اللاعب المنتقل ليس الأشهر بين اللاعبين المنتقلين للعب في الليغا الإسبانية, إلا أن هذا الانتقال يعد الأغلى في إسبانيا هذا الموسم، فقد كلف أغويرو، الذي لم يتجاوز عمره 18 عاما، أتليتيكو أكثر مما كلف برشلونة لضم زامبروتا الإيطالي، وأكثر مما كلف ريال مدريد لضم المالي محمد ديارا.

وكان أتليتيكو مدريد يبحث منذ عدة سنوات عن مهاجم آخر يشارك فرناندو توريس في خط هجوم الفريق.

وقد أحرز أغويرو 23 هدفا لفريق إندبندينتي خلال الموسمين الماضيين, وغاب اللاعب عن صفوف المنتخب الأرجنتيني الذي شارك في كأس العالم 2006 بألمانيا حيث اختار المدير الفني خوسيه بيكرمان النجم الشاب ليونيل ميسي لاعب برشلونة بدلا منه.

وأحرز الأرجنتيني الشاب ثمانية أهداف لأتليتيكو مدريد في المباريات التي خاضها الفريق استعدادا للموسم الجديد في الدوري الإسباني.

أما الفريق الملكي ريال مدريد، فقد أبى أن ينتهي موسم الانتقالات قبل أن يضم أحد اللاعبين الواعدين، وهو المهاجم الدولي الإسباني خوسيه أنطونيو رييس، الذي انتقل لريال مدريد من الآرسنال لمدة عام على سبيل الإعارة, فيما تمت إعارة البرازيلي جوليو بابتيستا مهاجم الريال للنادي اللندني.

وكان الآرسنال قد ضم رييس (22 عاما) من إشبيليه الإسباني في كانون الثاني/يناير عام 2004، وأظهر اللاعب هذا الصيف في أكثر من مناسبة أنه يرغب في العودة إلى إسبانيا بعد علمه برغبة ريال مدريد في ضمه، وكان الأخير يسعى للتعاقد مع رييس منذ فترة طويلة.

في المقابل سعى آرسنال منذ مدة طويلة لضم البرازيلي بابتيستا (24 عاماً) إلى صفوفه، حتى قبل انضمامه إلى الريال قادماً من إِشبيلية في الموسم الماضي.

وشهدت هذه الصفقة حلقة جديدة في سلسلة حلقات الصراع بين ناديي العاصمة الإسبانية مدريد حيث أعلن خيسوس غارسيا بيتارك مدير الكرة في أتليتيكو في مؤتمر صحفي عقد الجمعة أن الوكلاء واللاعب وقعوا عقدا مبدئيا يحتوي على شرط جزائي ينص على دفع مليوني يورو إذا لم يلعب اللاعب لأتليتيكو هذا الموسم, وأضاف غارسيا: "سيتدخل محامونا للمطالبة بالحصول على الأموال نيابة عن النادي", في الوقت الذي نفى فيه رييس أن يكون قد وقع عقدا مبدئيا مع أتليتيكو.

كذلك فقد شهدت الأيام الأخيرة في فترة الانتقالات رحيل عدد من الأسماء الهامة من الليغا الإسبانية وذهابها للعب في الدوريات الأوروبية الأخرى.

ولعل أبرز اللاعبين الذين رحلوا هذا الموسم هو المهاجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا مهاجم ريال بيتس الذي انتقل إلى ميلان الإيطالي لمدة خمسة أعوام، حسبما أكدت إدارة ريال بيتيس دون أن يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

وتأمل إدارة ميلان أن يكون انتقال أوليفيرا خير تعويض للفريق الإيطالي عن انتقال مهاجمه ونجمه السابق أندريه شفتشنكو لتشلسي الإنكليزي.

كما انتقل خوان بابلو سورين لاعب فياريال وقائد المنتخب الأرجنتيني لمدة ثلاثة أعوام لهامبورغ الألماني مقابل حوالي ثلاثة ملايين يورو.

ووقع سورين على العقد في هامبورغ بعد خضوعه لجميع الاختبارات الطبية الروتينية، قبل أن يتوجه إلى لندن، حيث سيلعب منتخب بلاده أمام البرازيل في مباراة دولية ودية.

وعلق ديتمار بايرسدورفر المدير الرياضي في هامبورغ على تعاقده مع سورين قائلا: "إنه قائد المنتخب الأرجنتيني ويملك موهبة كبيرة, لدينا فريق شاب وسيكون أمراً جيداً للاعبين أن يجدوا إلى جانبهم لاعب من طراز وخبرة سورين".

أما فالنسيا فقد تخلى نهائيا عن مهاجمه الهولندي الدولي السابق باتريك كوليفيرت لصالح إندهوفن بطل الدوري الهولندي، الذي أعلن أنه تعاقد مع كويلفيرت لمدة موسم واحد.

وكان كلويفرت قد قضى مع فالنسيا موسما سيئا ومخيبا للآمال، حيث شارك خلاله في عشر مباريات فقط في الدوري الاسباني وأحرز هدفا واحدا.

أما بقية صفقات الأندية الإسبانية التي حسمت في الأيام الأخيرة من موسم الانتقالات فكانت كالتالي:

* انتقال المهاجم الإسباني الشاب أدريان – 18 سنه - لصفوف ديبورتيفو لاكورونيا.

* انتقال لاعب الوسط بيتو من بوردو الفرنسي لريكرياتيفو.

* انتقال المهاجم ألكسندر غييخو من ملقا لليفننتي.

* انتقال المهاجم بيغي لويندولا من مرسيليا الفرنسي لليفانتي.

* انتقال المدافع الفرنسي باسكال سيغان من آرسنال لفياريال.

* انتقال المهاجم خافي غويريرو من سلتا فيغو لريكرياتيفو.

* انتقال المدافع بابلو آمو من ديبورتيفو لاكورونيا لريكرياتيفو
=============================================
تورام ينتقد مورينيو

انتقد ليليان تورام مدافع منتخب فرنسا لكرة القدم استخدام جوزيه مورينيو مدرب فريق تشلسي بطل الدوري الإنكليزي كلمة "العبد" عندما أشار إلى موقف زميله كلود ماكيليلي من الانضمام لتشكيلة منتخب الديوك.

وكان ريمون دومينيك مدرب المنتخب الفرنسي، قد استدعى ماكيليلي للانضمام لتشكيلة فريقه لأول مباراتين في تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008، رغم إعلان لاعب خط وسط تشلسي عن رغبته في اعتزال اللعب على المستوى الدولي.

وفي رد فعله على قرار دومينيك قال مورينيو إن ماكيليلي يعامل في المنتخب الفرنسي مثل "العبد"، مضيفا أن قرار ضمه للفريق يحرمه من حقوقه كإنسان.

وقال تورام في مؤتمر صحافي في معسكر المنتخب الفرنسي التدريبي في كلير فونتين: "إذا كان بوسع مورينيو استخدام كلمة كهذه، فإن ذلك يعني أنه لا يعرف ما يتحدث عنه, إنه لا يعرف معنى العبودية".

وأضاف: "لم يقل مورينيو ذلك لأنه أحمق، ولكن لأنه لا يعرف معنى هذه الكلمة, ما قاله مورينيو لا علاقة له بكرة القدم, لقد أراد أن يوجه إهانة من خلال تعليقاته, ولا أعرف حقا كيف يمكن مقارنة موقف كلود ماكيليلي بالعبد".

وردا على سؤال عن رأيه في قرار ضم ماكيليلي للمنتخب قال تورام: "الموقف واضح من حق دومينيك استدعاء كلود ماكيليلي لهذه المباريات".

ومر تورام بنفس التجربة عندما أجبره دومينيك على التراجع عن اعتزال اللعب الدولي لمساعدة فرنسا على التأهل لنهائيات كأس العالم 2006.

وقال تورام: "قرر دومينيك العام الماضي إعادتي إلى الفريق ضد رغبتي أيضا، ويبدو أنه اتخذ نفس القرار فيما يتعلق بماكيليلي واللوائح تسانده".

وتنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم على إيقاف ماكيليلي عن اللعب مع تشلسي في حالة رفضه اللعب لمنتخب فرنسا.

وأكد ماكيليلي (33 عاما)، يوم الخميس الماضي أنه كان يريد اعتزال اللعب الدولي بعد كأس العالم، لكنه تعهد ببذل قصارى جهده مع المنتخب الفرنسي إذا انضم للفريق.

وتم اختيار ماكيليلي ضمن تشكيلة فرنسا للمباراة التي فازت فيها على جورجيا (3-0) في التصفيات الأوروبية السبت الماضي، لكنه خرج من اللقاء في الدقيقة 58 بسبب إصابة في الكاحل.

وأوضح متحدث باسم منتخب فرنسا الأحد أن أطباء الفريق سيحددون في وقت لاحق ما إذا كان بوسع ماكيليلي المشاركة مع فرنسا في لقاء ايطاليا يوم الأربعاء المقبل.
========================
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
Admin
avatar

المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: مشكووووووووووووور   الأحد سبتمبر 27, 2009 8:09 am

يسلمو دياتك ويعطيك ألف عافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rassha.yoo7.com
 
اخر اخبار الدوري الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rassha.yoo7.com :: منتديات الكورة :: الدوري الأسباني-
انتقل الى: