منتديات أحلي عشاق
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطولة مصر: مواجهة قوية بين الزمالك والاسماعيلي ومهمة سهلة للاهلي تعديل حجم الخط تكبير حجم الخط تصغير حجم الخط

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

المساهمات : 221
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
العمر : 25

مُساهمةموضوع: بطولة مصر: مواجهة قوية بين الزمالك والاسماعيلي ومهمة سهلة للاهلي تعديل حجم الخط تكبير حجم الخط تصغير حجم الخط   السبت سبتمبر 26, 2009 5:41 am

بطولة مصر: مواجهة قوية بين الزمالك والاسماعيلي ومهمة سهلة للاهلي
ارسل أرسل الخبر لصديق طباعة طباعة اضف تعليا اضف تعليقاً
القاهرة (ا ف ب) - تبرز في المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم المواجهة القوية بين الزمالك والاسماعيلي غدا الثلاثاء، في حين تبدو مهمة الاهلي المتصدر وحامل اللقب سهلة ضد بترول اسيوط قبل الاخير الاربعاء.
ويلعب غدا ايضا غزل المحلة مع بتروجيت والانتاج الحربي مع المقاولون العرب وطلائع الجيش مع المصري، وبعد غد في ختام المرحلة حرس الحدود مع المنصورة واتحاد الشرطة مع انبي والجونة مع الاتحاد السكندري.
ويأمل الزمالك بقيادة الفرنسي هنري ميشال في العودة الى المستوى الذي يؤهله للمنافسة على اللقب الغائب عنه منذ سنوات رغم الدعم المادي والفني والاستقرار الاداري والزخم بالنجوم امثال أحمد حسام ميدو وعمرو زكي العائدين من الدوري الانكليزي، الى جانب شيكابالا والغاني وابراهيم ايوا ومحمود فتح الله وهاني سعيد والحارسين محمد عبد المنصف ومحمد عبد الواحد ومجموعة من الشباب الواعدين كاحمد الميرغني وحازم أمام وعلاء علي وصبري رحيل.
وكثف عبد الرحيم محمد المدرب العام للفريق جلساته مع بعض اللاعبين لرفع معنوياتهم، كما عمل على تصحيح بعض أخطاء اللاعبين في تمركزهم والبطء في الارتداد بعد انهاء الهجمة.
المدير الفني للاسماعيلي عماد سليمان اكد في المقابل ثقته بللاعبيه رغم اصابة عناصر مؤثرة في الفريق امثال يوسف جمال وعمر جمال وعبد الله السعيد واحمد خيري والتونسي محمد السيليتي.
يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد سبع نقاط والاسماعيلي المركز الثالث بثماني نقاط.
وفي حين ينشغل الزمالك والاسماعيلي بمباراة قمة، فان الفرصة تبدو متاحة امام الاهلي للابتعاد في الصدارة نظرا لفارق المستوى عن منافسه بترول اسيوط.
يتصدر الاهلي برصيد 11 نقطة، مقابل ثلاث نقاط لبترول اسيوط.
يغيب عن الاهلي محمد ابو تريكه وحسام عاشور للاصابة والليبيري فرانسيس افوركي لطرده امام المصري.
وشدد حسام البدري المدير الفني للاهلي على اللاعبين بالالتزام بالتعليمات وعدم التخلي عن الخطة المرسومة ودور كل لاعب في الملعب والاستفادة من الاخطاء التي وقع فيها الفريق امام طلائع الجيش رغم الفوز 4-2.
ووضح من التدريبات الاخيرة احتمال عودة المهاجم عماد متعب ولو الى دكة البدلاء كأحد الحلول التهديفية التي يجهزها البدري في الفترة القادمة.
ويحل بتروجيت صاحب المركز الثاتي بثماني نقاط ضيفا على غزل المحلة الرابع عشر باربع نقاط حيث سيحاول الفوز لتعزيز رصيده والبقاء على مقربة من الصدارة التي فقدها بخسارته المفاجئة امام الجونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rassha.yoo7.com
ابو سميح
شبابي نشيط
avatar

المساهمات : 223
تاريخ التسجيل : 26/09/2009
الموقع : منتديات أحلي عشاق

مُساهمةموضوع: رد: بطولة مصر: مواجهة قوية بين الزمالك والاسماعيلي ومهمة سهلة للاهلي تعديل حجم الخط تكبير حجم الخط تصغير حجم الخط   الخميس أكتوبر 01, 2009 3:03 pm

شكرا ويعطيك والف الف الف الف الف الف الف الف عافي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطولة مصر: مواجهة قوية بين الزمالك والاسماعيلي ومهمة سهلة للاهلي تعديل حجم الخط تكبير حجم الخط تصغير حجم الخط
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rassha.yoo7.com :: منتديات الكورة :: الدوري المصري-
انتقل الى: